♥ انسي الزعل واللي حصل وابدأي معنا صفحة جديدة ♥
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولقناة منتدانا
عزيزاتي العضوات .تم التوقف عن المشاركة في المنتدى يرجى التوجه الى هذه الصفحة https://www.facebook.com/groups/358678484231971/ هناك سنلتقي مجدداً اكتبي في خانة البحث في فيس بوك إنسي الزعل

شاطر | 
 

 تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ω7dтη 58нн
مديره المنتدى
مديره المنتدى
avatar

انثى

تاريخ التسجيل : 29/04/2012
تقييم المشاركات : 23
مشاركاتي : 860
البلد : السعوديه

مُساهمةموضوع: تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا    الأحد مايو 27, 2012 1:20 am


اختبااار العصبيه للبنات

هل تفقدين أعصابك بسرعة حتى لأتفه الاسباب؟؟ هذا هو السؤال الذي سيجيبكم عليه هذا الاختبار البسيط.. ما عليكم الا انكم تجاوبوا الاسئلة وتحسبوا مجموع النقاط اللي حصلتوا عليها وتشوفوا النتيجة




السؤال الأول :

1) في الحافلة يقف شخص عريض أمام الباب المخصص للخروج ويبدو أنه غير مستعد لان يتحرك جانبا ليتيح لك ولركاب آخرين النزول في المحطة التالية...
(أ) تدفعينه جانبا لتنزلي؟
(ب) تربتي على ذراعه وتنبهينه الى ضرورة أن يتحرك من مكانه؟
(ج) تنتظري أن يبادر شخص اخر بمواجهته لانك لست الوحيدة التى تريد ان تنزل؟


السؤال الثاني :

أنتي في طابور دفع الحساب بالسوبر ماركت.. ويطلب رجل ان تسمحي له بان يسبقك لان معه مشتروات قليلة..
(أ) تقولي له أن عليه أن يحترم الصف كما فعلت أنت؟
(ب) تتركيه يسبقك فقط اذا كنت تقفي في الصف منذ مدة قصيرة؟
(ج) تعطيه مكانك؟


السؤال الثالث :

ار تديت اجمل ملابسك لانك ستخرجين مع صديقاتك .. وبينما تسيري للقائهم تمر سيارة مسرعة بجوارك فتنثر طينا من الشارع على ملابسك..
(أ) تسبي وتلعني قائد السيارة ؟
(ب) تنددي للمارة من حولك بقادة السيارات الرعناء, قراصنة الشوارع ؟
(ج) من حسن الحظ انك لم تبتعدي كثيرا عن المنزل، فيمكنك أن تعودي لتنظيف ملابسك ؟


السؤال الرابع :

لاكثر من ساعة تشكو لك أحد صديقاتك من مشاكل خاصة بها بطريقة تثير أعصابك..

(أ) تنصحينها بأن تذهب لوالديها أو أن تذهب الى محلل نفسي؟
(ب) تسرحي بفكرك عما تقوله وقد أدركك الملل؟
(ج) تحاولي أن تهدئيها وتقترحي عليها حلولا لها ؟


السؤال الخامس :

يغضبك جدا شئ أو شخص ما ..
(أ) تثورين وتقلبي الدنيا على كل من حولك ؟
(ب) لا تتسرعي في الكلام أو التصرف كي لا تتورطي فيما قد تندمي عليه ؟
(ج) تحاولي أن تهدئ أعصابك وأن تتعقلي في الموضوع ؟


------------------------------------------------------------- ----------------------


لحساب مجموع النقاط
الاجابة : أ ======== 5 نقاط
الاجابة : ب======== 3 نقاط
الاجابة : ج ======== نقطة واحدة


من 5 الى 11 نقطه: أنت متحكمة تماما في اعصابك، تتحاشى الخناقات والاصطدامات، يراك الناس هادئة ومسالمة لا يمكن أن يضايقك شئ أو تشتركي في مشادات في المنزل أو عراك مع صديقاتك و زميلاتك في المدرسة.
نصيحة: لا يمكن أن تلغي تماما عاطفة غضبك وأن تتحاشى أن تختلفي مع الاخرين وتعترضي على بعض أفعالهم وأقوالهم ، الغضب طبيعي ومن الخطأ أن تكبتي غضبك وعصبيتك بداخلك


من 12 الى 18 نقطة:
أنت مرنة متحكمة في نفسك.. تعرفي دائما أن تكبتي غضبك كي لا تدخلي في مواجهات مباشرة.. بدون أن تتنازلي عن التعبير عن رأيك.. أنت معروفة ببرود أعصابك حتى في الحوارات الحامية.. شكرا على مرونتك ومقدرتك على التفاوض.. أنت تنجحي دائما في تحاشي الاصطدام ..مع عدم التساهل في موقفك أو الهرب من الصراعات التي تدخلي فيها.. التي تبقى دائما شفوية وبدون تفجرات


من 19 الى 25 نقطة: أنت مندفعة جدا.. التحكم في أعصابك شئ لا تعرفينه.. أنت تنفجري غاضبة حتى في التوافه بدون أن تنجحي في التحكم في نفسك.. اذا عارضك الحظ أم أحد تبدأي بقذف الاشياء التي حولك ويخرج من فمك ما لا يصح أن تنطقي به .. وبعد مرور دقائق قليله .. تعودي هادئة رزينة كما كنت من قبل وقد غفرت تماما عما فجر غضبك..
نصيحة: تحكمي في أعصابك كي لا يبتعد الناس عنك..



وكل وحده تكتب نتيجتها خلينا نشوف انتم عصبيات والا لا







لن آغير آسلوبي و مظهري و تفكيري .. من آجل آعجآب آلآخرين ! فمن آرآدني يتقبلني گمآ آنآ ♡



http://vb.arabseyes.com/signaturepics/sigpic769251_5.gif


عدل سابقا من قبل جودي في الثلاثاء مايو 29, 2012 6:16 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ensai.forumarabia.com
أميرة البنفسج
مديره المنتدى
مديره المنتدى
avatar

انثى

تاريخ التسجيل : 30/04/2012
تقييم المشاركات : 30
مشاركاتي : 821
البلد : السعودية
استغفر الله

مُساهمةموضوع: رد: تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا    الإثنين مايو 28, 2012 3:23 am

انا في الوسط 18 ينطبق عليي
بالعادة مو عصبية بس ساعات اعصب
على قولة المثل:اتقي شر الحليم إذا غضب

مشكورة على موضوعك








ملاحظة:
سأتوقف عن المشاركة لفترة
لاأعلم متى اعود للمشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ω7dтη 58нн
مديره المنتدى
مديره المنتدى
avatar

انثى

تاريخ التسجيل : 29/04/2012
تقييم المشاركات : 23
مشاركاتي : 860
البلد : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا    الإثنين مايو 28, 2012 5:29 pm

الــــــــعـــــــــفــــــــــ ـوـوـوـوـوـو
ورده







لن آغير آسلوبي و مظهري و تفكيري .. من آجل آعجآب آلآخرين ! فمن آرآدني يتقبلني گمآ آنآ ♡



http://vb.arabseyes.com/signaturepics/sigpic769251_5.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ensai.forumarabia.com
áᆻªnỊ
مشرفة قسم العبي معنا
مشرفة قسم العبي معنا
avatar

انثى

تاريخ التسجيل : 12/06/2012
تقييم المشاركات : 17
مشاركاتي : 525
البلد : السعوديه
استغفر الله

مُساهمةموضوع: رد: تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا    الأربعاء يونيو 13, 2012 1:55 am


الف شكر على الطرح الجميل








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rayo0m
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar

انثى

تاريخ التسجيل : 14/06/2012
تقييم المشاركات : 3
مشاركاتي : 35
العمر : 21
البلد : فـي مكـآن لـآ يعرفـه غيـري ❤

مُساهمةموضوع: رد: تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا    الجمعة يونيو 15, 2012 5:23 am

أنت مرنة متحكمة في نفسك.. تعرفي دائما أن تكبتي غضبك كي لا تدخلي في مواجهات مباشرة.. بدون أن تتنازلي عن التعبير عن رأيك.. أنت معروفة ببرود أعصابك حتى في الحوارات الحامية.. شكرا على مرونتك ومقدرتك على التفاوض.. أنت تنجحي دائما في تحاشي الاصطدام ..مع عدم التساهل في موقفك أو الهرب من الصراعات التي تدخلي فيها.. التي تبقى دائما شفوية وبدون تفجرات

_________________

انا بالنسسبة لأهلي بس أعصب ههع

تم +

يسسلمو






من تصميمي الرمزيه + التوقيع الله لا يحلل اللطش والنسب للنفس يبليبء

آستقبل طلبات التصميم غاؤ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kj-demi.forumalgerie.net/
ω7dтη 58нн
مديره المنتدى
مديره المنتدى
avatar

انثى

تاريخ التسجيل : 29/04/2012
تقييم المشاركات : 23
مشاركاتي : 860
البلد : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا    الجمعة يونيو 15, 2012 5:26 am

شؤؤكرا عالتقييم ونورررتي قلبو







لن آغير آسلوبي و مظهري و تفكيري .. من آجل آعجآب آلآخرين ! فمن آرآدني يتقبلني گمآ آنآ ♡



http://vb.arabseyes.com/signaturepics/sigpic769251_5.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ensai.forumarabia.com
Joli
عضوة فعالة
عضوة فعالة
avatar

انثى

تاريخ التسجيل : 01/06/2012
تقييم المشاركات : 15
مشاركاتي : 558
البلد : Alg
استغفر الله

مُساهمةموضوع: رد: تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا    الجمعة يونيو 15, 2012 5:28 am

اقتباس :
من 12 الى 18 نقطة:
أنت
مرنة متحكمة في نفسك.. تعرفي دائما أن تكبتي غضبك كي لا تدخلي في مواجهات
مباشرة.. بدون أن تتنازلي عن التعبير عن رأيك.. أنت معروفة ببرود أعصابك
حتى في الحوارات الحامية.. شكرا على مرونتك ومقدرتك على التفاوض.. أنت
تنجحي دائما في تحاشي الاصطدام ..مع عدم التساهل في موقفك أو الهرب من
الصراعات التي تدخلي فيها.. التي تبقى دائما شفوية وبدون تفجرات

اكبت صحيح لكني لست بارد اعصاب
*****************
موضوع جميل تسلمي يا عسووولة










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ensai.forumarabia.com/?=
ω7dтη 58нн
مديره المنتدى
مديره المنتدى
avatar

انثى

تاريخ التسجيل : 29/04/2012
تقييم المشاركات : 23
مشاركاتي : 860
البلد : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا    الجمعة يونيو 15, 2012 5:31 am

نووورررتي ياااعصل اصعدني مرورك







لن آغير آسلوبي و مظهري و تفكيري .. من آجل آعجآب آلآخرين ! فمن آرآدني يتقبلني گمآ آنآ ♡



http://vb.arabseyes.com/signaturepics/sigpic769251_5.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ensai.forumarabia.com
Joli
عضوة فعالة
عضوة فعالة
avatar

انثى

تاريخ التسجيل : 01/06/2012
تقييم المشاركات : 15
مشاركاتي : 558
البلد : Alg
استغفر الله

مُساهمةموضوع: رد: تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا    الجمعة يونيو 15, 2012 5:34 am

النور نورك غلاتو










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ensai.forumarabia.com/?=
بنوتة كيوت
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

انثى

تاريخ التسجيل : 22/05/2012
تقييم المشاركات : 17
مشاركاتي : 439
البلد : k.s.a
لاإله إلا الله

مُساهمةموضوع: رد: تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا    الخميس أغسطس 16, 2012 5:01 pm

يسسلمو على الموضوع
وآكييد تم + لك




الرمزيه من تصميمي لا احلل الاخد والنسب يبليبء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ω7dтη 58нн
مديره المنتدى
مديره المنتدى
avatar

انثى

تاريخ التسجيل : 29/04/2012
تقييم المشاركات : 23
مشاركاتي : 860
البلد : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا    الخميس أغسطس 16, 2012 6:13 pm

Christelle كتب:
النور نورك غلاتو


بوجوودككك عسوولتي
ىؤبؤيلقيص







لن آغير آسلوبي و مظهري و تفكيري .. من آجل آعجآب آلآخرين ! فمن آرآدني يتقبلني گمآ آنآ ♡



http://vb.arabseyes.com/signaturepics/sigpic769251_5.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ensai.forumarabia.com
ω7dтη 58нн
مديره المنتدى
مديره المنتدى
avatar

انثى

تاريخ التسجيل : 29/04/2012
تقييم المشاركات : 23
مشاركاتي : 860
البلد : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا    الخميس أغسطس 16, 2012 6:14 pm

بنوتة كيوت كتب:
يسسلمو على الموضوع
وآكييد تم + لك

تسلمين ع التقييممم ءيف

نورتيني







لن آغير آسلوبي و مظهري و تفكيري .. من آجل آعجآب آلآخرين ! فمن آرآدني يتقبلني گمآ آنآ ♡



http://vb.arabseyes.com/signaturepics/sigpic769251_5.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ensai.forumarabia.com
 
تبي تعرفي انت عصبيه او لا اذا ادخلي هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إنسي الزعل :: ♥-منوعات -♥ :: اعرفي نفسك-
انتقل الى: